«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتـديـات يبيــلــه ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ منتـديـات يبيــلــه ™°·.¸.•°°·.¸.•°®»

منتـديـات يبيـله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin

Admin

ذكر

مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة Empty
مُساهمةموضوع: مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة   مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2007 12:18 am

مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة 13dc6c972c

«ملك الكاركترات» الفنان الرائع مشاري البلام حل ضيفا على ديوانية «الوطن» يوم الخميس الماضي فامتعنا وامتع المتصلين «بدمه الخفيف» وروحه المرحة وتواضعه فحادثهم عن جديده لشهر رمضان القادم الذي يشمل تقديمه ولاول مرة «فوازير رمضان» سيعرض حصريا على قناة سكوب تحدث وغنى وضحك فأهداه جمهوره احلى عبارات الاعجاب والحب والتقدير..

شنو جديدك في رمضان؟

ـ مسلسل «بيت من ورق» وفوازير رمضان ستعرض على قناة سكوب حصريا.

هل سيشاركك احد بتقديم الفوازير؟

ـ الفنانة شيماء علي.

انا سمعت ان الهام الفضالة ستشاركك تقديم الفوازير؟

ـ الهام مشغولة بالمسلسل لذلك ستقدمه شيماء علي معي.

ما هو الدور الذي ساهم بشهرة الفنان مشاري البلام؟

ـ ثلاثة ادوار، في مسلسل دروب الشك، ومسلسل جرح الزمن ودوري في مسلسل دنيا القوي.

ليش تحب تجسد دور الشاب غير السوي؟

ـ بصراحة احب ا لكاركترات ما احب اني اجسد داوارا عادية.
هل بالفعل رزقت بولد؟
ـ نعم الحمدلله.
شنو اسمه؟
ـ حمد.

هل هناك تعاون بينك وبين الفنان عبدالعزيز المسلم؟
ـ لا للاسف لا يوجد تعاون مع الاستاذ عبدالعزيز المسلم.
وماذا عن تعاونك مع القدير عبدالحسين عبدالرضا؟
ـ كان من المفروض ان يتم تعاون ولم يتحقق وإن شاء الله سيكون هناك تعاون بالايام المقبلة
.
شسم عيالك؟
ـ صالح، عبدالله، مريم، والطفل الجديد حمد
.

ماذا عن المسرحيات الجديدة؟
ـ إن شاء الله بعد العيد ستكون هناك مسرحيات جديدة.
ليش ما تسوون برامج اطفال؟
ـ في برامج مسابقات للاطفال على قناة سكوب.
متى ستبدأ سكوب عرض البرامج؟
ـ سيبدأ البث التجريبي لقناة سكوب في بداية الشهر القادم.
شنو سويت بالمبلغ اللي خذيته لما فزت في برنامج الوادي؟
ـ استثمرته حق عيالي.

مسلسل «بيت من ورق» حصري؟
ـ انه حصري على قناة سكوب.
منو اقرب لك يعقوب عبدالله او محمود بوشهري؟
ـ شوفي آنا ما بي ازعل احد اهما الاثنين اخواني وحبايبي.
ممكن تقول لي تردد قناة سكوب؟
ـ على العرب سات 11075VER
وعلى النايل سات 10872VER

> جم عمرك؟
ـ مفاجأة.
جم يعني؟
ـ رد ممازحاً: 63سنة.

شنو عايلتك؟
ـ فيلكاوي.
عيالك نجحوا؟
ـ ايه الحمد لله.

ما تشوف ان المسلسل «عديل الروح» في جرأة؟
ـ لا بالعكس احنا الحين مجبرين ومن واجبنا ان نتطرق لقضايانا ومشاكلنا بشكل واضح حتى نجد الحلول لها، انتي لو تفتحين الجرايد يومياً راح تشوفين مشاكل كثيرة مثلاً احنا تحدثنا بعديل الروح عن ظاهرة «البوية» وهي الفتاة المسترجلة وبالفعل هذه الظاهرة منتشرة، لذلك نحن مطالبون بالكشف عن هذه القضايا والمشاكل حتى نقوم بتوعية افراد
المجتمع لها.

محمود بوشهري معاك بالمسلسل الجديد؟
ـ لا مو معاي واهو عنده مسلسل ثان اسمه «عيون من زجاج» سيعرض في رمضان.
شنو آخر اعمالك التي عرضت؟
ـ مسلسل «زهور عمري» توه خالص عرض على تلفزيون الكويت وجسدت فيها دور شخص شرير.
شنو اول عمل سويته؟
ـ مسرحية اسمها فري كويت.
اي سنة؟
ـ 14/4/1991
والله ذاكر؟
ـ رد ضاحكاً: لا اله إلا الله محمداً رسول الله، لا تصكوني عين.
ليش دائما يقولون ان فنانين سكوب سنتر مغرورين؟
ـ لا تقذف بالحجارة إلا الشجرة المثمرة، واللي يقولون ان احنا مغرورين لو يعاشرونا راح تتغير نظرتهم لنا ويتأكدون ان كل فناني سكوب سنتر متواضعين الى ابعد الحدود، والله يبعدنا عن الغرور.
هناك فنانين انتموا في بداياتهم لسكوب سنتر ثم انفصلوا عنها هل هؤلاء الفنانين ناكرين للجميل؟
ـ سكوب سنتر قطار يمشي وفيه ركاب اللي يحب يكمل يكمل واللي يبي ينزل براحته وبالنهاية القطار ماشي، احنا ما نتهم احد بأنه ناكر للجميل لكن سكوب سنتر مكمل والبركة بالموجودين وما راح يوقف على احد.
انا اكتب قصص وحاب ان سكوب سنتر ترعى أول كتاباتي؟
ـ ليش لأ، الاستاذة فجر دائما تدعم المواهب الشبابية حياك الله بالمكتب عندنا.
في مانع عندك انك تمثل دور ثاني؟
ـ في فيلم كان بطولة محمود ياسين وكان في ابطال مساندين بالعم وكلهم خذوا جوائز إلا بطل الفيلم من هالشيء نستنتج ان اهمية ونجاح الدور لا يقتصر على البطولة فقط.
والحين ما قمنا نشوف بطل واحد للعمل؟
ـ صحيح احنا بوقت يعتمد على البطولة الجماعية.
كيف يتم توزيع الادوار بسكوب سنتر؟
ـ الاستاذة فجر تعرف تركيبتنا ونفسياتنا ودائما تفصل لنا الدشداشة اللي قدنا مو اللي تعتنا.
ممكن اقولك شعر كتبته عشانك؟
ـ ايه اكيد قولي.
أحبك حب شرشبيل للسنافر
حبك لي حكايات عالمية
اخاف عليك مثل باباي على زينونة
كيف سندباد يفارق ياسمينه
انت بالنسبة لي عدنان ولينا
ما انام الليل مثل باتمان
لا تعذبني مثل توم وجيري
الله برافو اسماء بس ليش ما يبتي طاري فلونه ترا أحبها
شنو أعمالك الجديدة ومنو بطولته؟
ـ «بيت من ورق» معاي الفنان ابراهيم الحربي والفنانة باسمة حماده.
بناديك مبدع الشاشة الخليجية اشرايك؟
ـ يشرفني مشكورة وايد.
لما تبي تطلع وين تروح؟
ـ بعد التسع انام.
لا صج وين تروح؟
ـ انا بصراحة بليل اتسوق دايما بمركز سلطان
.
ليش ما تدخل المجال الغنائي؟
ـ انا أوَدي بيني وبين نفسي بس مو لدرجة اني ادخل الوسط الغنائي
.
منو مغنيك المفضل؟
ـ اكيد نوال الكويتية وانا احبها من اول بداياتها في 1984.
شنو الاغنية المفضلة؟
ـ «غلطة وانا المسؤول»، «احب الليل» لنوال الكويتية.

اشرايك نسمعها بصوتك؟
ـ اشرايج تنطرين الفوازير وتشوفينا في رمضان على قناة سكوب حصرياً.
متى كانت بداياتك؟
ـ بعد التحرير مباشرة 1991.
قولنا موقف صارلك او سويته ضحكك؟
ـ في مسلسل الامبراطورة طشرت درابيل بويه الهام الفضالة وردت اهيا فاجأتني وطشرت درابيل بويهي بالمشهد.
دموعك بالامبراطورة صج؟
ـ انا الدموع موجودة داعيا عندي بأي وقت تبيني ابجي أبجي.
يقولون صوتك حلو؟
ـ والله هالاشاعة منتشرة هاليومين بالبلد.
ليش ما نشوفكم إلا في رمضان خصوصا انت ويعقوب عبدالله ومحمود بوشهري والهام وشيماء؟
ـ الهام وشيماء قاعدين يشتغلون مسلسل الحين وفي مسلسلات ثانية قاعدين نشتغلها يعني تقريبا عندنا اربع مسلسلات هالسنة بالاضافة للفوازير.
شنو لونك المفضل؟
ـ البني بدرجاته.
من اللي كان له فضل عليك؟
ـ بالتأكيد بعد فضل الله للكاتبة فجر السعيد فضل كبير علي، اهيا اللي اعادت اكتشافي مرة ثانية وبالتالي قدمتني للساحة الفنية بصورة صحيحة وفصلتلي الادوار اللي وصلتني لكم وهي بالنهاية اختنا اللي تقدم لنا كل الرعاية في سكوب سنتر
.

متي كانت انطلاقتك الفعلية؟
ـ في مسلسل «دارت الأيام».

شنو طموحك بالمستقبل؟
ـ إن شاء الله اقدر اربي عيالي التربية الصالحة واقدم كل عمل يرضيكم.

شلون شخصية شيماء علي؟
ـ حبوبه وكوميديانه من الدرجة الاولى وهي صديقة مقربة لي وهي تحب ربعها ولها مواقف معانا.

شنو اللي اجذبك بعالم الفن؟
ـ جذبني من الطفولة بكل مافيه، انا وعيت مع مسرح الطفل السندباد البحري و «البساط السحري» و«درب الزلق» والامور هذي كلها جذبتني للفن، من الطفولة وانا اقلد اي شي اشوفه بالتفزيون لذلك شعرت ان هالعالم يجذبني بشدة

هل واجهت صعوبة عند دخولك لهذا العالم؟
ـ وايد وايد وايد مو شويه عانيت لمدة ثماني سنوات 1998/1991 كانت معاناة شرسة حتى تبنتني الرائعة فجر السعيد اللي اعادت اكتشافي حيث ان بتلك الفترة لم تكن هناك فرصة متاحة للجيل الجديد الا ان الاستاذة فجر السعيد وضعت ثقتها فينا وكانت مؤمنه بان الشباب يستحقون الفرصة واعطتنا هذه الفرصة وانا اسمي اللي سوته فجر «عهد الثورة» لما تبنت جيل شاب كامل وقدمته للشاشة فعملت نقلة في الدراما الكويتية والخليجية فقامت كل شركات الانتاج تحذو نفس الحذو بتبني النجوم والشباب واعطائهم الفرصة
فجر السعيد اعادت اكتشاف مشاري البلام مثل ما قلت، هل نستطيع القول بان فجر السعيد صانعة نجوم؟
ـ بالتأكيد ودون شك فجر السعيد صانعة نجوم من الدرجة الاولى وانا شهادتي مجروحة فيها، فجر السعيد عندها خلطة سرية لصناعة النجم، وهذي اسرار عسكرية لا يمكن البوح فيها، فجر السعيد تعطي للفنان الثقة وتشعره بالمسؤولية.
هل تستشيركم الكاتبة فجر السعيد بتفاصيل المسلسل خاصة انتوا الخمسة انت ويعقوب ومحمود والهام وشيماء.
ـ ايه دايما وهذا اهوا الشيء المميز في فجر السعيد تشعرنا دائما بأننا عائلة.
احنا وصلنا خبر ان الاستشارة توصل حتى عند مقابلة وجه جديد؟
ـ ايه طبعا، مثل ما قلت لج الاستاذة فجر دائما تشعرنا ايه احنا أهل البيت ومن مؤسسينه انا دخلت عددا من المقابلات والاختبارات للوجوه الجديدة.
مشاري بصراحة ما مقدار الغيرة عند مقابلة الوجوه الجديدة خاصة وابني «المدلل» دائما بسكوت سنتر؟
ـ خلينا نقيسها على المستوى الاجتماعي مثلا بالاسرة عندما يأتي طفل جديد اكيد راح يثير غيرة اخوانه ولكن في شغله ثانيه لما الشخص يحس بالثقة بنفسه يكون هناك منافسة شريفة وبالتالي نحقق التكامل مع بعضنا البعض حتى ننتج عملا جيدا ينعكس نجاحه علينا لكنا ونحقق الاستمرارية.
وبالنهاية لو دامت لغيرك ما اتصلت اليك.
هل تم اكتشاف كل شي فيك؟
ـ بالتأكيد هناك امور لم تكشف حتى الآن بالرغم من ان الكاتبة فجر السعيد كل سنة تكتشف فيني اشياء يديدة.
دائماً تتحدث الاستاذة فجر السعيد عن الخمسة بتميز ولكن وعند استمرار الحديث نكتشف ان شخصا مميزا له مكانة خاصة جدا جدا بقلب فجر السعيد وهو مشاري البلام، ماسر هذه العلاقة المميزة؟
ـ دائما اقول لها أنا رفيق الكفاح المسلح، يمكن لأني كنت موجودا بسكوب سنتر منذ البدايات، واكبنا الصعوبات مع بعض وعاصرنا النجاح مع بعض يمكن عشان جذي احنا متقاربين وهذا شيء يشرفني، فجر السعيد لها افضال كثيرة عليّ بالفن وعلى فكرة اهيا اول شخص كلمني عند فوزي بالوادي.

في حال قررت عدم تجديد العقد مع سكوب سنتر هل ستشعر باحراج بسبب العلاقة القوية التي تجمعك وفجر السعيد؟
ـ انا جندي من جنود الكاتبة فجر السعيد وراح اخوض معاها واكمل المشوار اللي بديناه سوياً، تربيتي وطبعي علمني اني اصون العشرة والعيش والملح وعمري ما انكر فضل احد عليّ، عمري ما راح اتخلى عن سكوب سنتر كما اني واثق ان سكوب سنتر ولا يمكن ان تتخلى عني، سكوب شيء ارتبطت فيه ونحن مستمرون مع بعض ان شاء الله، مشاري مرتبط بفجر السعيد، مشاري لا يمكن ان ينسى فضل فجر السعيد، مشاري احسن راح ينقصه شيء كبير اذا ابتعد عن سكوب سنتر.
شنو قصة الاشرطة اللي اصريت تأخذها معاك من فيلكا وكادت تتسبب بإعدام خالك ايام الغزو؟
ـ الطلبة المميزون بالاندية الصيفية كانوا يودونهم بزيارة الى قصر السيف لبابا جابر الله يرحمه ويصورونا ويعطونا اشرطة الفيديو، وعند الهجرة من الوطن الى الوطن (من فيلكا الى الكويت) ايام الغزو اصريت اني احط الاشرطة معاي بجنطة ايدي وصارت الطامة الكبرى لما شافوا الجنود العراقيين الاشرطة كانوا سيحبوني من ايد امي فحاول خالي ان يقنعهم بانها جنطته وفدى عمره الله يطول بعمره فخذوا خالي وتعرض للتعذيب الشديد وما طلعوه الا لما عطيناهم فلوس وفيديو وتلفزيون، وعلى ها الطاري انا اشكر المذيع فاهم الشمري مذيع تلفزيون دولة الكويت القناة الثالثة اللي بالصدفة لقي شريط زيارتي للامير واهداني اياه برمضان اللي طاف فأشكره وايد وايد من خلال جريدة «الوطن».
إشرايك بكل من :ـ
ـ فجر السعيد : شهادتي فيها مجرحة لكنها كاتبة مميزة اثبتت نجاحها وجدارتها والجميع ماشي على خطاها «صانعة النجوم».
ـ حياة الفهد: ام الفن
ـ شجون الهاجري: مجتهدة
شنو هواياتك؟
ـاحب السباحة، السفر، التحف، الاماكن التراثية، وعندي هواية غريبة إهيا جمع «القلاصات والكوابة».

جم قلاص عندك؟
ـ تقريباً 400 وعلى طاري هالموضع، بوعدنان الفنان عبد الحسين عبد الرضا كان مسافراً إلى هولندا ويابلي معاه جيسين «كوابة» والوالد بعدما سافر جنوب افريقيا وهمً اهدالي قلاصات.
لزماتك وايد حلوة وتضرب وتعلق مع الناس؟
ـ الحمد لله، اللزمة تأتي من سياق الحدث واغلب الاحيان لزماتي تكون طبيعية يعني اكون اصلا ارددها بحياتي اليومية مثل لزمة «واي إنت» هذي لزمة طلعت من خلال موقف مع صديقي فاستغليتها لمسلسل «دنيا القوي».
شنو اللي تغير فيك قبل وبعد الشهرة؟
ـ ما في شيء في شخصيتي تغير ولله الحمد هذا انا الا ان الشهرة تجعلك حذرا في بعض التصرفات وتتطلب منك ان تكون مبتسما دائما ومرحبا بمحبينك.
https://yabeelah.ahlamontada.com
سعودي فله20

سعودي فله20

مُساهمةموضوع: رد: مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة   مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2007 3:58 am

شكراً على الموضوع الجميل
كيفي...قدساوي

كيفي...قدساوي

ذكر
الأقامه : الكويت

مُساهمةموضوع: رد: مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة   مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2007 1:35 pm

يسلموووو على الموضوع

مشاري البلام: أنا شخص حساس جدا.. ودموعي حاضرة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-